جرائم وانتهاكات وتلاعب تويتر المنصة الإعلامية واسعة التأثير والانتشار في الفضاء الرقمي

بقلم احمد يوسف

موضوع احببت مشاركته معكم وارجو منكم مشكورين مشاركته وتفعيل وتعميم محتواه اعلاميا واجرائيا على ارض الواقع لإجراءات يتم اتخاذها ضد منصة تويتر اقليميا وعالميا وتفعيل جبهة فاعلة برصد انتهاكات تويتر وتحفيز وتنظيم مقاضاتها اقليميا وعالميا من المتضررين ..

فلن يتغيير شيء ما دمنا لا نتخذ اجراءات فاعلة نظامية وقانونية بحق تويتر محليا واقليميا وعالميا لدى الجهات القضائية والجهات الأمنية والمنظمات الدولية والجهات التنظيمية المعنية بشأن جرائم تويتر الكثيرة على الصعيد الشخصي من الاشخاص المتضررين وكذلك على الصعيد المجتمعي والأمن الوطني.

هذه الممارسات الغير منضبطة والغير مسؤولة لتويتر هي اضرار وتهديد لأمن الاشخاص المتضررين وتهديد لأمننا الوطني.

تويتر كمنصة اعلامية عالمية بلا ادنى شك مؤثرة جدا وبالتالي هي مسؤولة عن ما يتم نشره من اساءات للأديان والرموز الحاكمة والدول وكذلك الاشخاص.

وانتقائية تويتر في التعامل مع هذه الاساءات والانتهاكات والجرائم وتزوير الحسابات وغير ذلك من جرائم مثبتة ومرصودة وبالدلائل والوقائع، هذه الانتقائية هي في حد ذاتها جريمة تُحاسب عليها تويتر.

فبلا شك سلبية تويتر في التعامل مع انتهاكات كثيرة بحق جرائم تزييف وتزوير واهانات واساءات لأديان ورموز حاكمة وقيادات وشعوب وتمريرها لهذه الانتهكات والتغاضي عنها يدين تويتر قضائيا خاصة عند ارسال بلاغات بشأن الانتهاكات والحسابات المُنتهكة الى تويتر وعدم اتخاذ تويتر الإجراءات المنصوص عليها بحق هذه الانتهاكات والحسابات المُنتهكة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

ترجمة - Translate
Search this website